نسعى الى تحقيق جودة المعلومات

ثقافتك الصحية تعني محافظتك على صحتك

سياسة الخصوصية

logo

 

نرحب بكم في

privacy-policy




خصوصيتك مهمة بالنسبة لنا. لذا تمت كتابة سياسة الخصوصية هذه لوصف الشروط التي يتم بموجبها إتاحة موقع الويب هذا لك.

إن هدفنا هو تزويدك بتجربة شخصية عبر الإنترنت ، نقوم خلالها بتقديم الكثير من المعلومات المفيده، والموارد والخدمات الثقافية  العامه.

ومن خلال  سياسة الخصوصية هذه نناقش العديد من الأمور، حول كيفية جمع البيانات التي يتم الحصول عليها، أثناء زيارتك لموقع الويب هذا واستخدامها. وما يترتب عليه من استخدامك للموقع. ونوصي بشدة على ضرورة قراءة سياسة الخصوصية هذه بعناية.

كما نلفت انتباهك انه باستخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على الالتزام بشروط سياسة الخصوصية هذه.

إذا كنت لا توافق على شروط سياسة الخصوصية ، فإنا ننصحك بالتوقف عن الوصول إلى هذا الموقع أو استخدامه.

معلومات التحليلات

نستخدم أدوات التحليلات الخاصة بجهات خارجية لمساعدتنا في قياس حركة البيانات واتجاهات الاداء للخدمة. تجمع هذه الأدوات المعلومات التي يرسلها جهازك ، بما في ذلك صفحات الويب التي تزورها والوظائف الإضافية والمعلومات الأخرى التي تساعدنا في تحسين الخدمة.

ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة

عند زيارتك للخدمة ، قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة مثل وحدات البكسل وإشارات الويب ووحدات التخزين المحلية لتوفير ميزات لك وجمع معلومات حول كيفية استخدامك ( لموقع اعراض ).

يمكنك استخدام إعدادات ملفات تعريف الارتباط في متصفح الويب لديك لتحديد كيفية استخدام موقعنا الإلكتروني لملفات تعريف الارتباط. إذا كنت لا تريد أن يقوم موقعنا على الويب بتخزين ملفات تعريف الارتباط على جهاز ك الخاص بك أو اي اجهزه اخرى تستخدمها، فيجب عليك ضبط متصفح الويب الخاص بك على رفض ملفات تعريف الارتباط. مع الأخذ في الإعتبار أن القيام بذلك قد يؤثر على كيفية عمل موقعنا، فقد تصبح بعض الصفحات والخدمات غير متوفرة لك. وما لم تقم بتغيير المستعرض الخاص بك لرفض ملفات تعريف الارتباط ، سيصدر موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط عند زيارتك له.

روابط لمواقع ويب غير ( اعراض )

قد يوفر موقعنا هذا روابط لمواقع ويب تابعة لجهات خارجية من أجل راحة مستخدمينا. إذا قمت بالوصول إلى هذه الروابط ، فستغادر موقعنا ( اعراض ).

 نحن لا نتحكم في مواقع الأطراف الثالثة هذه ولا يمكننا أن نؤكد أن سياساتها وممارساتها ستكون متوافقة مع سياسة الخصوصية هذه. على سبيل المثال ، قد تجمع مواقع ويب أخرى معلومات شخصية عنك أو تستخدمها بطريقة مختلفة عن تلك الموضحة في هذا المستند. لذلك ، يجب عليك استخدام مواقع الويب الأخرى بحذر، وتقوم بذلك على مسؤوليتك الخاصة. نحن نشجعك على مراجعة سياسة الخصوصية لأي موقع ويب قبل إرسال معلوماتك الشخصية.

ماهي ملفات تعريف الارتباط

ملفات تعريف الارتباط، هي ببساطة تقنية تستخدمها المواقع الالكترونية، لتذكير الموفع بأنه قد سبق له التعامل معك.

تستخدم بعض مواقع الويب ملفات تعريف الارتباط لتذكر ما تفعله على مواقع الويب الخاصة بها، ولاستهداف الإعلانات المناسبة. وبعض هذه المواقع تشارك ملفات تعريف الارتباط الخاصة بها، بحيث تعرف الإعلانات الموجودة على أحد مواقع الويب ما أعجبك على موقع آخر. لقد أخاف هذا الكثير من الناس، ولكن هذا لا يعني أنه يمكن للموقع تتبعك.

فبدون ملفات تعريف الارتباط، لايستطيع الموقع التعرف عليك كزائر او عميل سابق، وتبدو له كما لو تتعامل لاول مره.

فعدم وجود ملفات تعريف الارتباط. تعني ان موقع الويب  لا يستطيع تقديم العديد من الخدمات لك، ولا يتطور بالشكل المتناسب مع متطلبات العملاء، وتحسين الاداء في الخدمة. على سبيل المثال، قد تجد صعوبة، او لا يسمح لك بتسجيل الدخول، لأنه لايتذكرك. او لا يساعدك في اقتراح سلعة او تقديم خصومات، او تقديم خدمة افضل ومناسبة، كونه لا يتذكرك كعميل.

ان ملفات تعريف الارتباط لايندرج تعريفها بصفة الجيدة او السيئه، ولكن، الأمر يستحق أن تفهم ما هي وما يمكنك فعله حيالها.

طبعا يمكنك إيقاف تشغيلها تمامًا، ولكن هذا يؤثر في اداء المواقع التي تقدم لك الخدمات او المعلومات. ولا اشكال في الموافقة على عملها خاصة وانك تعرف هذه المواقع وتتعامل معها.

وقد يكون الخيار الأنسب هو إيقاف تشغيل ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث، مما سيمنع معظم مواقع الويب من مشاركة معلومات عنك. 

ابحث من خلال الويب لمعرفة المزيد عن ملفات تعريف الارتباط. اولمعرفة التحكم في ملفات تعريف الارتباط.

سياسة الافراج عن البيانات

قد نستخدم البيانات التي تم تسجيلها لحل المشكلات الفنية في الموقع ، وفي حالات إساءة استخدام هذا الموقع ، للتحقيق في إساءة الاستخدام. تحقق من شروط الخدمة.

سياستنا هي فقط لإصدار البيانات التي نجمعها في الظروف التالية:

    - وفقًا لما يقتضيه القانون ، مثل الاستجابة لطلب سارٍ من تطبيق القانون.

    - لأطراف ثالثة معينة لحل أو التحقيق في شكاوى الإساءة.

    - عندما تتعلق المعلومات بالعناكب أو الروبوتات ، وعادةً عند التحقيق في المشكلات الفنية.

    - بالنسبة للمستخدمين المسيئين ، قد ننشر معلومات للمساعدة في محاولة حظر المستخدم المسيء أو لتقديم شكوى إلى مزود خدمة الإنترنت لهذا المستخدم.

    - للدفاع عن المطالبات القانونية ضدنا من قبل أطراف ثالثة. إذا لزم الأمر .

    - عندما نرى أنه من الضروري حماية ملكية أو حقوق مجتمع المستخدمين أو هذا الموقع.

البريد الإلكتروني

إذا كنت قد قدمت إلينا عنوان بريدك الإلكتروني ، فأنت توافق على السماح لنا بإرسال بريد إلكتروني إلى هذا العنوان لتقديم خدماتنا لك. من الناحية العملية ، سيتضمن هذا عادةً رسائل بريد إلكتروني حول وقت توقف الخدمة أو تغييرات مهمة في الخدمات التي تشترك فيها. ستتلقى بعض رسائل البريد الإلكتروني - مثل تلك التي اشتركت في القوائم البريدية - المزيد من الحركة كجزء لا يتجزأ من الخدمة.

نحن نفهم كم يمكن أن يكون مزعجًا لتلقي كميات كبيرة من البريد غير المرغوب فيه. سنبذل قصارى جهدنا لضمان أن أي شيء نقوم بإرساله إليك سيكون ذا صلة وغير مزعج.

لا بيع للمعلومات

لن نبيع المعلومات التي يتم جمعها عبر هذا الموقع ، مثل عنوان بريدك الإلكتروني ، إلى أطراف ثالثة.

تحويلات الأعمال

إذا تم الحصول على بعض اصول هذا الموقع ( اعراض ) ، أو إلى حد كبير جميع أصولها،  فستكون معلومات المستخدم أحد الأصول التي من المحتمل أن يتم تحويلها أو الحصول عليها بواسطة طرف ثالث. أو في حالة  أن ( اعراض ) توقفت عن العمل أو دخلت في الإفلاس، فأنت تقر بأن مثل هذه التحويلات قد تحدث ، وأنت توافق على ان موقعنا (اعراض ) يقوم بنقل معلومات المستخدم الخاصة بك إلى أي مستحوذ عليه واستمراره في استخدام معلوماتك الشخصية على النحو المنصوص عليه في هذه السياسة.

الأمان

ان موقع ( اعراض ) سيبذل كل جهد ممكن لحماية المعلومات الشخصية من قبل مستخدمي الموقع.

عدا ضمان أمن بياناتك أثناء نقلها إلى موقعنا. او في حالات الهجوم او الاختراق فنحن غير مسئولين.

تغييرات سياسة الخصوصية

على الرغم من أن معظم التغييرات من المحتمل أن تكون ثانوية ، إلا أننا قد نغير سياسة الخصوصية الخاصة بها من وقت لآخر ، وفقًا للتقديرات المطلقه. لذا ننصح المستخدمين والزائرين، بمراجعة هذه الصفحة بشكل متكرر بحثًا عن أي تغييرات تطرأ على سياسة الخصوصية الخاصة بها. كما إن استخدامك المستمر لهذا الموقع بعد أي تغيير في سياسة الخصوصية هذه سيشكل موافقتك على هذا التغيير.


تنويه

عزيزنا الزائر، على الرغم من محاولتنا الجاده في تحري الدقه فيما يخص المواضيع الطبيه والغذائيه، وايراد بعض المراجع المهتمة بمثل هذه الموضوعات. الا اننا نحملك المسؤوليه في تناولها دون التحقق منها. فنحن نهيب بك وجوب التحقق منها شخصيا، والحذر في تناول المعلومات المورده دون التثبت، اواستشارة المختصين في مثل هذه الأمور. راجع شروط الخدمة.

الاتصال

نرحب بالأسئلة والتعليقات والطلبات المتعلقة بسياسة الخصوصية هذه

إذا كانت لديك أسئلة حول سياسة التعليقات هذه ، فيرجى الاتصال