نسعى الى تحقيق جودة المعلومات

ثقافتك الصحية تعني محافظتك على صحتك

من نحن

logo

إن افضل الثقافات هي التي تساعد في نمو ورقي المجتمعات. وأساس مثل هذه الثقافة هو احترام ثقافة الآخرين. هذا عندما نتحدث عن الثقافة بشكل عام. لكننا لو نظرنا الى تلك اللبنات التي بنيت منها مثل تلك الثقافات الإيجابية، لوجدناه الفرد الواعي بالتأكيد. ونحن هنا نتحدث عن ثقافة الفرد التي هي الإطلاع، والمعرفة، والوعي.


About-us



نحن هنا في موقعنا هذا، نحاول التطرق الى مواضيع ثقافية متعدده حول الصحة العامة، سواء على صعيد الصحة الجسدية، او النفسية، و التي نحاول خلالها اثراء عقل القارئ حول الاعراض المرضية، والفوائد الغذائية، وفوائد ومضار الاعشاب، وغيرها من المواضيع ذات الصلة، كالتحفيزية، و الفلسفية التي لها علاقة بصحة الجسد والنفس. كل ذلك من باب الإثراء الثقافي للمطلع، لاغير، وليس من باب الفتاوى، اوالمشورات. هدفنا من خلال موقعنا دعم المطلع ببعض المعلومات حول مايبحث عنه من معلومات قد تفيده في الوصول الى ما يريد معرفته بشكل مختصر ومفيد. 

عند التطرق لبعض المواضيع الطبية، والغذائية، نحاول ان نورد العديد من المعلومات، والمراجع، ونعمل جاهدين على تحري الدقة فيها، إلا أن كل هذا لايخرج عن اطار المعلومات الثقافية فقط، ومحاولة التقريب للمهتم، ليسهل عليه البحث. 
إن الإطلاع يثري العقل ويوسع الأفق، فربما معرفتك لمعلومة معينه او الإطلاع على تجارب الآخرين، تلهمك او تدفعك الى الأمام، أو تغير مسار حياتك الى الأفضل.
لذلك نحاول نشر معلومات ثقافية مفيده في العديد من المجالات الصحيه. ونعمل جاهدين على أن يكون ماينشر هنا، يثري عقل المطلع ويفيده، كما نفتح المجال لكل من لديه مايفيد بالمشاركة من خلال الموقع.